اتصل بنا

هاتف: + 86-571-89285568
فاكس: + 86-571-88830060
الموقع: www.z-light.com.cn
البريد الإلكتروني:justinxie@z-light.com.cn

العنوان: رقم 111 تشانغدا الطريق، بوهانج المنطقة ديفيلبومينت الاقتصادية، هانغزو، الصين

تاريخ المصابيح المتوهجة
Dec 28, 2017

عدد الأشخاص الذين يستخدمون المصابيح المتوهجة أكثر من أكثر من 130 عاماً. أقرب أديسون، بدأ مهندس كهربائي بريطاني سوان (J.swan) في أواخر الأربعينيات الاضطلاع بهذه دراسة مصباح كهربائي. وبعد ما يقرب من 30 عاماً عمل الشاق، البجعة أخيرا العثور على سلك الكربون مناسبة للشعيرة.

وعادة ما تقيد أديسون اختراع المصابيح المتوهجة، الولايات المتحدة، بريطانيا يرجع إلى بجعة. مسابقة للمخترعين اثنين شرسة، والمنازعات المتعلقة بالبراءات أمر لا مفر منه تقريبا، وفي وقت لاحق، الرجلين اتفاقا لبناء شركة الكهرباء أديسون-البجعة لإنتاج المصابيح المتوهجة في المملكة المتحدة.

في عام 1845، اقترح "ستار سينسيناتي" الأسلاك استخدام الكربون في فقاعة فراغ. بجعة البريطانية بهذه الطريقة، مع شريط من الورق متفحمة كخيوط، تحاول أن تجعل الحالية من خلال ذلك إلى توهج، ولكن، نظراً لأن التكنولوجيا فراغ لا يزال ضعيفا، الهواء المتبقية في المصباح، حيث أن حرق الشعيرة بسرعة. نتيجة لذلك المصباح فترة حياة قصيرة جداً لساعة واحدة أو اثنين فقط وليس له قيمة عملية.

ظهور فراغ مضخة في عام 1878 جعلت من الضروري للبجعة الاضطلاع بهذه دراسة ضوء ساطع مرة أخرى.

18 ديسمبر 1878، أنتجت سوان بنجاح أول فقاعة الكهربائية المتوهجة. بعد ذلك بقليل أنه أظهر له الكربون المصابيح الفتيلية في "جمعية الكيميائيين نيوكاسل". وعندما نشر تقريره التجريبية على مصباح في الولايات المتحدة، أديسون أعطيت تعليمات مباشرة.


في المادة التالية : مجاناً